سعفان الصغير يكشف مصير محمد عواد عقب انتهاء اعارته بالوحدة السعودي

السبت 23/مارس/2019 - 01:47 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث سعفان الصغير مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن مستقبل محمد عواد حارس الدراويش المعار حاليًا لفريق الوحدة السعودي.

وكان محمد عواد قد خرج الصيف الماضي للاحتراف بنادي الوحدة السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة وحتى نهاية الموسم الحالي مقابل مليون دولار، وسط انباء تؤكد عدم رغبة اللاعب في العودة لقلعة الدراويش الموسم المقبل.

وقال سعفان الصغير في تصريحات صحفية ان مستقبل محمد عواد عند عودته للنادي خلال شهر يونيو المقبل سيكون في يد الإدارة إما بالاصرار على بقاؤه ضمن صفوف الفريق او السماح له باستكمال تجربته الاحترافية في الخارج.

واضاف سعفان أن مركز حراسة المرمى في الناي الإسماعيلي في مأمن كون الفريق الأصفر يضم اربع هراس على مستوى مميز هم محمد فوزي ومحمد مجدي ومحمود رضا والصاعد أيمن رجب.

وأوضح ان هناك منافسة شريفة بين محمد فوزي ومحمد مجدي على حجز مقعد حارس مرمى الاسماعيلي، مؤكدًا ان الثنائي لو شاركا من بداية الموسم، لكان لهما مكان اساسي في قائمة المنتخب الوطني حاليًا.
وأتم موضحًا ان منصب مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني يعد حلمًا لكل المدربين المصريين، إلا انه لا يشغال باله كثيرًا بذلك الأمر وكل ما يهمه هو التركيز في عمله والاجتهاد أكثر واكثر.