بعد تصريحات لاسارتي.. 5 فرص تؤكد سوء حظ رمضان صبحي (فيديو)

السبت 23/مارس/2019 - 01:10 م
كتب: أحمد اشرف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، أن رمضان صبحي جناح المارد الأحمر يعاني من سوء حظ غريب خلال الفترة الماضية منذ انضمامه في يناير الماضي.

وأشاد المدرب الأوروجواياني باللاعب خلال لقائه مع قناة الأهلي أمس على الرغم أن اللاعب الدولي لم يسجل سوى هدف واحد فقط وصنع هدفين في 12 مباراة خاضها مع الفريق منذ انضمامه في يناير على سبيل الإعارة من هدرسفيلد.

وأوضح المدرب الأوروجواياني أن رمضان يقدم أداء مميز ومجهود كبير ويعد أحد العناصر الأساسية للمارد الأحمر لكنه عانى طوال الفترة الماضية من سوء حظ كبير خاصةً في إحراز الأهداف.

ويستعرض "وان ثري" أبرز 5 فرص أهدرها رمضان صبحي خلال المباريات الماضية مع الأهلي

فرصة فيتا كلوب

أهدر اللاعب فرصة هدف محقق في مباراة فيتا كلوب في افتتاح دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الأهلي بهدفين نظيفين لصالحه.

وتلاعب رمضان بدفاع الفريق الكونغولي وبدلا من تسديد الكرة في المرمى، راوغ الحارس وسددها ضعيفة قبل أن تصطدم الكرة بقدم المدافع وتخرج بعيدة.

فرصة سموحة

أهدر رمضان صبحي انفراد صريح في الدقيقة الأخيرة من عمر مباراة سموحة والتي فاز فيها الأهلي بهدف نظيف.

وتلقى اللاعب تمريرة من ناصر ماهر قبل أن ينفرد بالحارس محمد أبو جبل لكنه سدد الكرة في جسد الحارس وحرم فريقه من الهدف الثاني.

فرصتا الإنتاج الحربي

أضاع رمضان فرصتين محققتين في مباراة الإنتاج الحربي التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الممتاز وحسمها الأهلي بهدف عمرو السولية.

الفرصة الأولى كانت في الدقيقة 76 بعدما انطلق ومرر إلى أجايي أمام المرمى قبل أن يعيدها الأخير إلى رمضان والمرمى خالي لكن رمضان تعثر ليسدد الكرة في قدم المدافع.

الفرصة الثانية كانت مشابهة للأولى في نهاية المباراة بعد تمريرة بالكعب من ناصر ماهر لحظة خروج الحارس وبدلاً من تسديد رمضان للكرة في المرمى تباطأ وأهدر هدف محقق.

فرصة شبيبة الساورة

الهدف الملغي في لقاء شبيبة الساورة الجزائري أكبر مثال على سوء حظ اللاعب بعد أن راوغ الحارس بطريقة رائعة لكن الكرة تخطت حدود الملعب قبل أن يستكمل مشواره ويضع الكرة في الشباك.