فيديو| أبرزها قوة الشخصية والدهاء.. 6 ملامح لـ لاسارتي ربان سفينة أحلام الأهلاوية

السبت 23/مارس/2019 - 01:52 ص
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ظهر اليوم مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر فضائية النادي في حديث كشف الكثير عن شخصية الرجل الأول في القلعة الحمراء حاليًا.
ومن خلال حوار الأورجواياني يمكن ان نستشف عدد من ملامح شخصية لاسارتي ربان سفينة أحلام الأهلاوية حاليًا على النحو التالي:
قوة الشخصية
بدا لاسارتي خلال الحوار هادئ، وعلى الرغم من روح الدعابة التي تمتع بها خلال اجزاء كبيرة من اللقاء إلا انه أظهر قوة شخصية كبيرة، وانه لا يعبأ بالكثير من الضغوطات السلبية التي تحيط بالفريق منذ أن قدم لقيادته في يناير الماضي.
الذكاء
اتضح أيضًا أن الرجل الأورجواياني يتمتع بالكثير من الذكاء، فلم يذكر أي مركز من مراكز الفريق الأحمر إلا وذكر جميع اللاعبين المتواجدين في ذلك المركز، حتى لا يتضح انه يفضل احد اللاعبين على الآخر خاصة في ظل الاهتمام الإعلامي الكبير للقاء، فضلًا عن مغازلة الجماهير المصرية بعشقه لتاريخ الفراعنة في خطوة لكسب ود الجميع من أقرب الطرق إلى القلب والحديث بصورة ايجابية عن البلد الذي يعمل به.
الجرأة
لم يتردد المدرب الأورجواياني في الإجابة عن أي سؤال وجه إليه، ولم يتهرب باجابة دبلوماسية بل كانت كل ردوده مركزه ومرتبة وبكل جراءة ولا تحمل اكثر من معنى، ولم يحاول مراوغة الجماهير خاصة في الإجابة على احد الأسئلة الخاصة بصالح جمعة الذي يعد أحد اللاعبين المدعومين بقوة من عشاق المارد الأحمر حيث أكد أن اللاعب لم يشارك لفترات طويلة ولا يزال يحتاج الكثير من العمل وأنه سيحصل على الفرصة في الوقت المناسب.
الثقة
اكتسب الكثير من متابعي اللقاء من عشاق المارد الأحمر مزيدًا من الثقة مستمدة من ذلك الرجل الأورجواياني، الذي دائمًا ما كان يكرر أنه لا يزال أمامه الكثير من العمل لتطوير اداء الفريق خلال الفترات المقبلة، وان ما وصل إليه الفريق حتى الأن لا يرضي طموحه، حيث بدا واثقًا في قدراته وقدرات اللاعبين الذين يمتلكهم في الفريق.
اجتماعي
كشف لاسارتي عن جانب آخر خارج كرة القدم حول شخصيته الإجتماعية، موضحا انه يفضل الخروج في اليوم التالي لكل مباراة للخروج من الضغط العصبي والراحة الذهنية، مؤكدًا على الروح الودودة لدي المصريين الذين يقابلهم منذ ان قدم لمصر مبديًا اعجابه بالأكل المصري خاصة "الكفتة".
الإيمان بروح الفريق
أشار لاسارتي في الكثير من إجاباته إلى انه صار جزء من النادي وليس كل شيء، مؤكدًا على روح الجماعة بينه وبين أعضاء الجهاز الفني الأجانب والمصريين وكذلك جميع اللاعبين، وانه لن يحقق أي شئ بمفرده.