كريم بامبو: سأجدد تعاقد مع الإسماعيلي في حالة واحدة

الجمعة 22/مارس/2019 - 10:53 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف كريم بامبو جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي عن السبب الذي يدفعه لعدم التجديد للدراويش خلال الفترة الماضية على الرغم من اقتراب انتهاء تعاقده مع القلعة الصفراء.
ويرفض كريم بامبو تجديد تعاقده مع النادي الإسماعيلي حتى الأن، وهو الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي وبات يحق له التوقيع لأي نادي بصفته لاعب حر، في ظل أنباء تترد بقوة عن اقترابه من العودة للنادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.
واكد بامبو في تصريحات صحفية على لسان أحد المقربين منه أنه وضع النقاط على الحروف مع مسئولي النادي الإسماعيلي وأوضح لهم أنه يضع الاحتراف الخارجي في مقدمة اهتماماته خلال الفترة المقبلة، وحال فشله في الحصول على عرض خارجي مميز سيجدد تعاقده مع النادي بنهاية الموسم.
ودلل بامبو على ذلك بأنه لم يوقع لأي نادي داخل مصر خلال الأسابيع القليلة الماضية على الرغم من انه يمتلك الحق في ذلك كونه في الستة اشهر الأخيرة من تعاقده مع الدراويش.
هذا ويقدم بامبو مستويات مميزة بداية من الموسم الحالي، جعلت العديد من عشاق الدراويش يطالبون بضرورة تجديد التعاقد مع لاعب الأهلي السابق، خاصة وان الفريق يعاني من اللاعبين أصحاب القدرات العالية وكذلك الفشل في ابرام تعاقدات قوية على مدار أكثر من فترة انتقالات فائتة