عماد متعب يوجه نصيحة مانويل جوزيه لمهاجم منتخب مصر الأوليمبي

الجمعة 22/مارس/2019 - 09:17 م
كتب: ابراهيم سمير هع
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص عماد متعب نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على توجيه نصيحة من واقع خبراته للاعب منتخب مصر الأوليمبي ونادي بيراميدز ناصر منسي عقب اضاعته لأحد الفرصة السهلة خلال مواجهة منتخب الفراعنة ونظيره المريكي مساء اليوم.
وكان المنتخب الوطني الأوليمبي قد تمكن من تحقيق الفوز على نظيره الأمريكي بهدفين نظيفين سجلهما أحمد ياسر ريان ومحمد صادق، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم في اسبانيا.
وقال متعب من خلال الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة "أون سبورت" : "كان يجب على ناصر منسي أن يوجه الكرة التي مررها رمضان صبحي داخل منطقة الجزاء في الزاوية التي يتواجد بها حارس مرمى المنتخب الأمريكي".
وأوضح: "تلك اللعبة ظللت اتدرب عليها لفترات طويلة تحت قيادة المدير الفني السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه، الذي كان ينصحنا بضرورة تسديد الكرات العرضية في زاوية المرمى التي اتت منها العرضية، حيث تذهب الكرة على القدم الثابتة للحارس ولا يستطيع التحرك لإنقاذها حتى وان كانت ضعيفة".
ومن المقرر ان يواجه المنتخب الوطني الأوليمبي نظيره الهولندي، بعد ثلاثة أيام وتحديدًا يوم الثلاثاء في ثاني مباريات الفراعنة في معسكر اسبانيا.