رئيس الهلال السعودي يرد بقوة على تصريحات رئيس النصر

الجمعة 22/مارس/2019 - 08:13 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شن محمد بن فيصل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي هجومًا ناريًا على نظيره سعود آل سويلم، رئيس نادي النصر على خلفية تصريحات الخير التي أثارت جدلًا كبيرًا في المملكة.
وكان سويلم قد صرح في لقاء تلفزيوني أن نادي النصر كان قريبًا من التعاقد المهاجم الفرنسي بافتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، وكذلك نجم الرأس الأخضر دجانيني تافاريس، لاعب النادي الأهلي الحالي خلال الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن تدخل الهيئة العامة للرياضة وتقديم دعم لكلا الناديين جعلهما يظفرا بخدمات اللاعبين بعد ان كانا قريبين من الانضمام للعالمي.
ودون محمد بن فيصل عدد من التغريدات عبر حسابه على "تويتر"هاجم فيها رئيس النصر قائلًا: " “الاستضافة كانت كرئيس للنصر، الحديث كله عن الهلال، الهدف هو الترند والانتشار وذاك ليس بجديد، الهلال يُكبّرك”.
وتابع: “أيضًا يبدو أنه أدرك عقلية غالب جماهير ناديه، والأولوية الكبرى لديهم وهي مهاجمة ومحاولة الانتقاص من الهلال، حتى الدخول على صفقاته من أجل التخريب كما ذكر وأنا أقول عسى الله لا يغير عليهم”.
وأوضح: “يتحدث عن الفرق بين تمثيل الهلال داخليًا وخارجيًا ويربطه بأحقية تمثيل الهلال خارجيًا وأحقية فريقه، ما أدري فعلًا هل يقرأ التاريخ؟ على الأقل هل شاهد ترتيب الهلال والنصر في البطولة الآسيوية حاليًا؟ أو يظن أن الموضوع بالقرعة أو الترشيح”.
وأتم: "اكتشفنا أن سبب تهربه من اللقاءات المباشرة ليس لنقص الثقافة الأدبية فقط بل الثقافة الرياضية ايضًا”.