الزمالك يرفض معاقبة "أوباما"

الخميس 21/مارس/2019 - 05:13 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فرض عقوبة على يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق على خلفية البطاقة الصفراء التي حصل عليها خلال مواجهة المقاولون العرب مساء الأمس.

وفقد الزمالك نقطتين ثمينتين في صراع المقدمة بجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، عندما حقق التعادل مع نظيره المقاولون العرب بهدفين لمثلهما في المباراة التي اقيمت على ملعب بترو سبورت مساء الأمس بالجولة الخامسة والعشرون.

و أكد مصدر مقرب من داخل نادي الزمالك أن السويسري كريستيان جروس أبدى رفضه تطبيق لائحة البطاقات الصفراء على اللاعب يوسف أوباما بعد حصوله على انذار خلال مواجهة الأمس كونها غير مستحقة وأن اللاعب لم يرتكب أي خطأ يستوجب حصوله عليها.

جدير بالذكر ان تلك البطاقة لم تكن لتمنع أوباما من المشاركة في مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي المحدد لها يوم الـ 30 من مارس الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

وأشعل تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب مباراة القمة، بعدما أصبح الفارق بين القطبين الزمالك (الأول) والأهلي (الثاني) لنقطتين، في جدول بطولة الدوري، بات الفريق الأبيض مهددًا بفقد الصدارة خال الخسارة للمرة الأولى هذا الموسم لصالح النادي الأهلي.