مانشستر يونايتد يدعم مشجعيه أمام برشلونة في "الشامبيونزليج"

الخميس 21/مارس/2019 - 04:40 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقدم نادي مانشستر يونايتد على خطوة طيبة تجاه مشجعيه وأنصاره المقرر أن يرحلوا مع الفريق لمساندته أمام برشلونة في مباراة الإياب بدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

و يستضيف مانشستر يونايتد نظيره برشلونة يوم التاسع من إبريل المقبل على ملعب الأولد ترافورد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بينما يحل الفريق الإنجليزي ضيفًا على البارسا في الـ 16 من الشهر ذاته على ملعب الكامب نو في مباراة الإياب.

وفي بيان رسمي اكد نادي مانشستر يونايتد أنه سيضطر لرفع اسعار تذاكر مباراة الذهاب المقرر اقامتها على ملعب الأولد ترافورد أسوة بما سيفعله النادي المضيف في مباراة الأياب، على ان يتم دعم المشجعين الذين يتوجهون رفقة الفريق لمدينة برشلونة وحضور مباراة الإياب بالفارق الذي سيحققه النادي من زيادة اسعار مباراة الذهاب.

وفقًا للأسعار المعلنة فإن مانشستر يونايتد يدعم كل مشجع من مشجعيه في مباراة الإياب بمبلغ 27 جنيه استرليني، ليتحمل كل مشجع 75 جنيها فقط من قيمة التذكر التي تم تحديد سعرها بـ 102 جنيه استرليني.

جدير بالذكر ان المتاهل من مواجهتي برشلونة ومانشستر يونايتد سيواجه في الدور قبل النهائي المتأهل من بورتو البرتغالي وليفربول الإنجليزي.