نجم الزمالك السابق: هناك أشياء خفية تحدث في الجولات الختامية للدوري

الخميس 21/مارس/2019 - 02:50 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أبدى طارق مصطفى نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق تخوفه من اشياء غير طبيعية قد تحدث ضد الفريق الأبيض وصفها بالخقية قد تضيع فرصة فوز الفارس الأبيض ببطولة الدوري وذلك عقب التعادل المثير أمام المقاولون العرب مساء الأمس.

وكان الزمالك قد فقد نقطتين ثمينتين في مشوار بطولة الدوري الممتاز مساء الأمس بالتعادل مع المقاولون العرب بهدفين لمثلهم، في مباراة شهدت جدلًا تحكيميًا كبيرًا، ليصبح الفارق بينه وبين النادي الأهلي صاحب المركز الثاني نقطتين فقط، قبل أيام قليلة من مباراة القمة التي باتت حاسمة في صدارة جدول ترتيب البطولة.

وقال طارق مصطفي في تصريحاته لإذاعة راديو هيتس أن هناك أشياء خفية تحدث في المباريات الختامية لبطولة الدوري الممتاز، موضحًا انه يتفق تمامًا مع طلب رئيس نادي الزمالك باستقدام حكام أجانب لمباريات الفريق الأبيض المتبقية.

وأضاف الزمالك كان يستحق ركلة جزاء في المباراة بعد لمس مدافع المقاولون الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، وأن ركلة جزاء الذئاب غير صحيحة فضلًا عن انه كان يجب طرد مدافع الفريق المنافس بعد ارتكابه أكثر من خطأ وكان لدية بطاقه صفراء.

وتابع منتقدًا المدير الفني السويسري كريستيان جروس مبديًا علامة استفهام على طريقة اللعب التي ينتهجا في قيادة للزمالك وكذلك التغييرات الغير مجدية.

وأتم بأن الدوري لن يحسم بنتيجة مباراة القمة، مؤكدًا ان فوز الفريق الأبيض فيها ضروري من اجل استعادة الثقة.