تعليق "مثير" من أحمد الطيب على تعادل الزمالك أمام المقاولون العرب

الخميس 21/مارس/2019 - 01:38 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حمل أحمد الطيب المعلق الرياضي الشهير بقنوات بي إن سبورتس والدوري والكأس القطرية الحكم الدولي محمود الحنفي مسئولية خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نظيره المقاولون العرب مساء الأمس في بطولة الدوري العام.

وكان حالة من الغضب العارم قد سيطرت على مشجعي وعشاق نادي الزمالك، بسبب الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكم محمود الحنفي الذي ادارة مواجهة الفريق الأبيض بالأمس امام المقاولون العرب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، متهمة إياه بالتسبب في فقدان فريقها نقطتين ثمينتين في مشوار بطولة الدوري بعد تغاضيه عن ركلة جزاء لصالح حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأبيض، وكذلك غض الطرف عن طرد مافع المقاولون العرب الذي ارتكب اكثر من خطأ استوجب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

ودون أحمد الطيب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلًا: " مؤكد ( الحنفى ) يتحمل المسئولية !! ورغم ما حدث ثقتى فى نزاهته ستبقى كبيرة - لكن المساعدين والإضافيين !! لهم دور كبييييير - ويتم انتقائهم بعناية".

ورفع الزمالك رصيده للنقطة 53 عزز بها صدترته لجدول بطولة الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، بينما رفع المقاولون رصيده للنقطة 35 يأتي بها في المركز السادس خلف المقاصة صاحب المركز الخامس برصيد 39 نقطة من 26 مباراة.