مستشهدًا بالونش.. أحمد علي يعلق على ركلة الجزاء التي حصل عليها ضد الزمالك

الخميس 21/مارس/2019 - 12:12 م
كتب: محمد سيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد احمد على مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب ان ركلة الجزاء التي حصل عليها أمام الزمالك بالأمس صحيحة 100%.

وكان المقاولون العرب قد حقق تعادلًا مثيرًا امام الزمالك، بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب بتروسبورت مساء الأمس لحساب الجولة الـ 25 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال علي في تصريحاته لفضائية النهار أن ركلة الجزاء التي حصل عليها وجاء منها هدف المقاولون الثاني صحيحة 100%، وطلب مهاجم الاسماعيلي والزمالك السابق شهادة محمود الونش مدافع الفريق الأبيض الذي تسبب فيها للتاكدة من صحة كلامه.

وعن تنفيذ ركلة الجزاء قال مهاجم الذئاب أنه كان يعلم أن الزتوية التي سدد فيها الكرة هي المميزة عند جنش حارس الزمالك، ولكن هدوئه عند تنفيذ اللعبة تسبب في تثبيت حارس الفريق الأبيض وتمكن من تسجيل هجف التعادل لفريقه في المباراة.

وأضاف أن تعرض لسوء توفيق في الزمالك، حيث انضم للفريق الأبيض وكان هداف الفريق في الموسم الول له مع القلعة البيضاء، وفي الموسم التالي لعب في مركز الجناح وكان يؤدي أدوار دفاعية على حد قوله الأمر الذي تسبب في قلة عدد اهدافه في ذلك الموسم.

واتم أنه يكن كل التقدير والاحترام لجماهير نادي الزمالك الذين دائمًا ما يجد منهم كل الود والاحترام في أي مكان يذهب إليه، مشيرًا أنه يعمل بكل ضمير واحترام في المكان الذي يتواجد فيه ومعربًا عن امنياته بالتوفيق للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.