مشجع لصن داونز يشبه مواجهة الأهلي بموقعة اليونايتد وبرشلونة

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:05 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سادت حالة من القلق لدى عدد من مشجعي نادي صن داونز الجنوب الإفريقي بعدما أوقعت دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا فريقهم في مواجهة النادي الأهلي المصري.

وأسفرت قرعة دور الثمانية التي أجريت مساء اليوم بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بحضور ممثلي الثمانية أندية المتأهلة لربع النهائي عن وقوع الأهلي في مواجهة قوية أمام صن داونز حيث ستقام مواجهة الذهاب أحد يومي 5 او 6 من إبريل المقبل بجنوب إفريقيا، على ان تقام مواجهة الإياب أحد يومي 12 أو 13 من الشهر ذاته في القاهرة.

وعبر موقع التدوين المصغر تويتر عبر عدد من مشجعي صن داونز عن تخوفهم من النادي الأهلي خاصة وأن الفريق الجنوب إفريقي لا يمر بأفضل حالته على العكس من الأهلي الذي تصدر مجموعته في الدور المنصرم.

ومن التعليقات الطريفة تلك التي أتت من أحد المشجعين الذي شبه مواجهة صن داونز الذي يشجعه أمام الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة مانشيستر يونايتد الذي يشجعه أيضًا أمام برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر ان القائز من مواجهتي الأهلي وصن داونز سيواجه في الدور نصف النهائي المتأهل من مواجهتي الوداد البيضاوي المغربي وحوريا كوناكري الغيني.