هل يكون عماد النحاس "كلمة السر" فى حسم لقب الدورى؟

الأربعاء 20/مارس/2019 - 06:21 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يقود عماد النحاس، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون، فريقه بعد قليل، فى مواجهة صعبة، أمام نظيره الزمالك، فى الجولة ال 25 لمسابقة الدورى، على ملعب بتروسبورت.

وتعد تلك المواجهة، من المطبات الصعبة للفارس الأبيض، فى رحلة البحث عن لقب بطولة الدورى، الغائب عن جدران القلعة البيضاء خلال ال 3 مواسم الأخيرة.

والسؤال الذى يطرح نفسه، هل يكون عماد النحاس، كلمة السر فى حسم لقب بطولة الدورى خلال الموسم الحالي، سواء بالبقاء فى الجزيرة، أو عودته إلى ميت عقبه.

وسبق لعماد النحاس، فى تحقيق مفاجأة مدوية، من العيار الثقيل، بقيادة ذئاب الجبل بتحقيق فوز ثمين، على الأهلى بهدف دون رد، فى الدورى الأول للمسابقة، سجله اللاعب أحمد على، ليحرم الأهلى من ثلاث نقاط ثمينة، فى المنافسة على اللقب. 

ويطمع الأهلاوية، فى أن يكون عماد النحاس، كلمة السر فى عودة فريقهم الى المنافسة بقوة، والاستمرار فى مطاردة الزمالك، المتصدر للقمة برصيد 52 نقطة.

و تأمل جماهير الأهلى، فى نجاح عماد النحاس، فى تحقيق نتيجة إيجابية، فالفوز من شأنه أن يجعل فارق النقاط بين الأهلى والزمالك، نقطة وحيدة ، بينما التعادل، سيجعل الفارق نقطتين، وهو ما يتمنه الأهلاوية من أجل دخول قمة 30 مارس، بدفعة معنوية.