موعد مباراة مصر والنيجر والقنوات الناقلة

الأربعاء 20/مارس/2019 - 04:21 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تترقب جماهير الكرة المصرية مواجهة منتخب مصر الأول المقبلة أمام النيجر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا للوقوف على مستوى عدد كبير من اللاعبين قد يتواجدون في التشكيلة الاساسية للفراعنة في ظل غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين.

ويختتم المنتخب الوطني مواجهاته في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا المقبلة المقرر اقامتها على الأراضي المصري خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين، عندما يواجه نظيره النيجر في تمام الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة على استاد الجنرال سيناى كاونتشى بالعاصمة النيجرية نيامي.

وكان المنتخب الوطني قد حسم تأهله لنهائيات كان 2019 في الجولة الرابعة وقبل الاعلان عن استبعاد تنظيم البطولة من الكاميرون واسنادها لمصر، حيث يحتل الفراعنة المركز الثاني في المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة وبفارق المواجهات لمباشرة عن منتخب تونس صاحب الصدارة بنفس الرصيد من النقاط.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية المالط الحصري لبث منافسات البطولات الإفريقية للمنتخبات والندية في الشرق الأوسط والوطن العربي وشمال إفريقيا.

ويخوض المنتخب الوطني مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي الحالي أمام نظيره النيجيري على أرض الأخير عقب مواجهة النيجر بثلاثة أيام.