4 رسائل من جروس للاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاولون

الأربعاء 20/مارس/2019 - 03:27 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني لفريق الزمالك ، على توجيه 3 رسائل للاعبيه قبل انطلاق مواجهة المقاولون العرب ، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء ، على ملعب بتروسبورت ضمن مواجهات الجولة الـ 25 لمسابقة الدوري المصري لكرة القدم .
"وان ثرى" تكشف عن رسائل المدير الفني ، للاعبي الفارس الأبيض قبل مواجهة ذئاب الجبل .

الأهلي
حذر المدير الفني للزمالك ، خلال تواجدهم بالمعسكر المغلق ، الانشغال بمواجهة الأهلي ، المقرر لها 30 مارس الجاري ، مطالبا اللاعبين بالتركيز في مباراة المقاولون العرب ، لأنها تعد بالنسبة لهم أهم من مواجهة المارد الأحمر خلال الوقت الراهن .

الاستهتار
طلب جروس من لاعبي الزمالك ، خوض مباراة المقاولون العرب ، بروح قتالية عالية والإصرار على تحقيق الفوز وحصد الـ 3 نقاط ، محذرا بالإستهتار بالفريق المنافس ، مؤكدا لهم أن المقاولون سبق له الفوز على الأهلي ، الذي سيواجه الفريق يوم 30 مارس الجاري .

التحكيم
طالب جروس من لاعبيه ، الامتثال التام للقرارات التحكيمية والابتعاد عن الإعتراضات ، خوفا من الانذارات والكروت الحمراء ، خاصة وأن الثنائى محمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ، مدافعا الفريق مهددين بالابتعاد عن مواجهة الأهلي في حالة الحصول على أى بطاقة صفراء .

الحسم المبكر
طلب المدير الفنى لفريق الزمالك ، من لاعبيه خوض مواجهة المقاولون ، وهدفهم الحسم المبكر للقاء ، من خلال التسجيل في أول ربع ساعة من أجل تسهيل مهمتهم وتحقيق الفوز ، ووضع المنافس تحت ضغط من البداية ، وعدم الانتظار الى الأوقات الصعبة