تعرف على موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

الأربعاء 20/مارس/2019 - 02:39 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت القيادة الفنية للسويسري كريستيان جروس مباراة هامة مساء اليوم أمام المقاولون العرب ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستضيف المقاولون العرب نظيره الزمالك في السابعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة الـ 25 من الدوري المصري الممتاز.

ويسعى الزمالك لخطف نقاط المبارة الثلاثة لتعزيز صدارته لجدول بطولة الدوري الممتاز والوصول للنقطة 55 قبل مواجهة القمة المرتقبة أمام الغريم التقليدي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة، في الـ 30 من مارس الجاري.

ومن المقرر ان تنقل المباراة عبر قناتي النيل للرياضة Nile Sport وأون سبورت On Sport الناقلتان لبطولة الدوري المصري بشكل حصري، حيث تم اسناد مهمة التعليق على المواجهة للمعلق أيمن الكاشف على القناة الأخيرة.

وكانت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم قد اسند الإدارة التحكيمية في للمباراة لطاقم مكون من محمود الحنفي "حكم ساحة" وأحمد نوفل وسامي هلهل "حكمين مساعدين" وصبري إبراهيم "حكم رابع".

ويتواجد المقاولون العرب في المركز السادس بجدول بطولة الدوري برصيد 34 نقطة من 24 مباراة وبفارق 5 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 39 نقطة من 26 مباراة.