سبب غياب الشناوي عن المران الأول للأهلي قبل مواجهة القمة

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:54 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
غاب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مران الفريق الصباحي الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك.

وانتظم لاعبو الأهلي في مران الفريق اليوم الأربعاء، بعد الأجازة السلبية التي كان قد حصلوا عليها لمدة ثلاثة أيام عقب الفوز في مباراة شبية الساورة الجزائري بالجولة الختامية لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا وحسم بطاقة التأهل للدور المقبل.

وجاء غياب الشناوي عن التدريبات الجماعيى للفريق الحمر بسبب استمرار معاناته من التواء الكاحل الذي كان قد تعرض له خلال مواجهة فيتا كلوب في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات.

وعلى الرغم من مشاركة الشناوي كأساسي في مباراة الساورة الجزائري، إلا انه كانت عن طريق المسكنات ولم يكن قد اكتمل شفاؤه بنسبة 100%.

ومن المقر ان يخوض الشناوي تدريبات تأهيلية بصالات الجيم لمدة ثلاثة أيام قبل ان ينتظم في التدريبات الجماعية للفريق بشكل طبيعي بعدها.

ويحتضن ملعب الجيش ببرج العرب مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في الـ 30 من مارس الجاري بعد انقضاء فترة التوقف الدولي مباشرةـ في المواجهة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر