مدير المنتخب يكشف أجندة مباريات الفراعنة قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية

الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:18 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف ايهاب لهيطة المدير الإداري لمنتخب مصر الأول عن أجندة مباريات الفراعنة قبل خوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة المقرر اقامتها على الأراضي المصرية خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.

ويعسكر منتخب مصر حاليًا تحت قيادة المكسيكي خافيير اجيري في برج العرب بمدينة الاسكندرية استعدادًا للمواجهتين المقبلتين أمام النيجر في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وأمام نيجيريا وديًا خارج الديار.

وقال لهيطة في تصريحاته لبرنامج اللعيب المذاع عبر فضائية إم بس سي مصر أن المنتخب سيخرج لمواجهة النيجر في الجولة الختامية للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا يوم 23 مارس الجاري، قبل ان يتوجه لنيجيريا لمواجهة منتخب النسور بعدها بثلاثة أيام.

وأضاف لهيطة أن المدير الفني للفراعنة خافيير اجيري استقر على خوض ثلاث مباريات ودية على الأكثر قبل خوض نهائيات امم إفريقيا المقبلة، مشيرًا إلى ان المدرب المكسيكي يفضل الانتظار حتى معرفة نتيجة القرعة لتحديد المنافسين في تلك المواجهات.

وعن ازمة القميص الجديد للفراعنة أكد لهيطة ان التعاقد مع الشركة الراعية الجديدة لمنتخب مصر مستمر لمدة 4 سنوات وان التصميم الأول يكون دائمًا من اختيار الشركة، ولكن في التصميمات المقبلة سيكون هناك تدخل مباشر من اعضاء الجبلاية في اختياره على حد قوله.