رد فعل عاجل من شركة "بوما" على أزمة قميص الفراعنة

الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:54 ص
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
وصل وفد من شركة "بوما" الألمانية إلى مقر معسكر منتخب مصر الأول في برج العرب بمدينة الاسكندرية خلال الساعات القليلة الماضية لمناقشة الأزمة المتعلقة بالتصميم الجديد لقميض الفراعنة الجديد

وكان التصميم الجديد لقميص منتخب مصر والمقدم من شركة "بوما" العالمية قد لاقى انتقادات كبيرة من المهتمين بكرة القدم المصرية كونه لا يليق بمنتخب الفراعنة العريق صاحب السبع بطولات لأمم افريقيا.

وعقد مسئولو الشركة الألمانية عدة اجتماعات مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم واعضاء الجهاز الفني وبعض لاعبي المنتخب للاستماع إلى الملاحظات السلبية الخاصة بالقميص والملابس الجديدة من اجل تلافيها في التصميم الجديد لعام 2020.

وتلقى مسئولو الجبلاية رود فعل ايجابية من مندوبي الشركة الألمانية، الذين وعدوا بأن يكون التصميم القادم أفضل مما تم انتاجه مؤخرًا مع الأخذ في الاعتبار كافة الملاحظات السلبية عليه.

جدير بالذكر ان ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم كان قد اكد أن التصميم الجديد لمنتخب مصر مؤقت، وهناك قميص جديد سيظهر به الفراعنة في نهائيات الأمم الإفريقية المقر اقامتها في مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبلين.