الحرس يكشف حقيقة توقيع إمام عاشور لبيراميدز

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 10:29 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف اللواء حلمي مشهور المشرف العام على قطاع كرة القدم بنادي حرس الحدود حقيقة توقيع اللاعب الشاب إمام عاشور مهاجم الفريق العسكري لنادي بيراميدز للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية مصرية قد أكدت خلال الساعات القليلة الماضية حصول مسئولي نادي بيراميدز على توقيع اللاعب إمامم عاشور تمهيدًا لضمه لصفوف الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مشهور في تصريحات صحفية أن إمام عاشور يعد أحد اللاعبين الواعدين في الكرة المصرية، بمهاراته الكبيرة وبأخلاقه المميزة نافيًا أن يكون اللاعب قد وقع على أي عقود خاصة بنادي بيراميدز أو أي نادي آخر كالأهلي أو الزمالك.

وأوضح مشهور ان النادي الساحلي تلقى عدة عروض خارجية لاحتراف اللاعب، لكنها قوبلت بالرفض من قبل الجهاز الفني منوهًا أن اللاعب لمعار لمدة عامين من نادي غزل المحلة ويتبقى له موسم واحد مع الحرس.

ومن جانبه أبدى إمام عاشور سعادته باهتمام نادي بيراميدز والقطبين بضمه خلال الفترة المقبلة، نافيًا أن يكن قد وقع على أي عقود لأي منهم تمهيدًا للانتقال لأحدهم خلال الفترة المقبلة.

وأوضح عاشور انه يحلم بالاحتراف الخارجي على الانتقال لأي نادي داخل مصر، وأنه يتخذ من النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي قدوة له.