"كما تدين تدان".. ميدو يدفع ثمن جريمته في حق عامر حسين

الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:51 م
كتب: أحمد كمال
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أطاح مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي، برئاسة حاتم خيمي، بالمدير الفني أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق خلال الساعات الماضية بعد سبّه لأحد مشجعي النادي عبر حسابه على تويتر.

وكانت موجة غضب جماهيرية قد طالت المدير الفني بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الوحدة على يد النصر السعودي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري السعودي.

وبعد قيام ميدو بسبّه أحد الجماهير، شنّ جمهور الوحدة هجومًا شديدًا عليه مطالبين بضرورة إقالته من منصبه وهو ما تحقق في النهاية بعد استجابة مجلس إدارة النادي للضغوط الجماهيرية الكبيرة.

ولعل أزمة ميدو الأخيرة تلقي الضوء على أزماته الماضية بسبب هجومه وسبابه للمسؤولين عبر حسابه على تويتر، وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أحد ضحايا "العالمي".

ميدو يهاجم اتحاد الكرة عقب مباراة الأهلي

هاجم أحمد حسام ميدو، مسئولي اتحاد الكرة عندما كان مديرًا فنيًا لفريق وادي دجلة عقب هزيمة فريقه أمام الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف خلال يوليو 2017 ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر.

واتهم ميدو مسؤولو الجبلاية بـ"الفشل" في تنظيم بطولتي الدوري والكأس، مؤكدا أنه اضطر لمواجهة الأهلي بالناشئين بعد وصول إخطار رسمي من اتحاد الكرة بإقامة مباراة الأهلي في شهر أغسطس، ليمنح لاعبيه الكبار راحة سلبية، قبل أن يتفاجأ بتقديم موعد المباراة لشهر يوليو.


عامر حسين يرد على ميدو

استنكر عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، هجوم ميدو عليه بسبب موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة في ذلك الوقت.

وأكد رئيس لجنة المسابقات، أن إدارة وادي دجلة رحبت باقتراح اللجنة.

https:www.youtube.comwatch?v=fOulPAykqCk


لجنة المسابقات تعاقب ميدو

قررت اللجنة في ذلك الوقت إيقاف ميدو 6 مبارياته وتغريمه 10 آلاف جنيه بسبب توجيه السباب لجمهور الأهلي أثناء المباراة وسبهّ اتحاد الكرة.


ميدو يستفز الجبلاية

استفز ميدو مسئولي اتحاد الكرة، بعد أن عبر عن فخره بعقوبة الإيقاف، قائلًا "فخور بإيقافي الذي تعلموا جميعًا أنه بسبب مواجهتي لاتحاد الكرة، وما قلته بعد المباراة، فخور بإيقافي بسبب دفاعي عن مصلحة الكرة المصرية".

ميدو يسب عامر حسين

ميدو كتب عدة تغريدات تضمنت سب وقذف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وأسرته قبل أن يحذفها ويؤكد أن حسابه تم اختراقه.