صحيفة اسبانية: محمد صلاح بديل هازاد في ريال مدريد بـ 150 مليون يورو

الإثنين 18/مارس/2019 - 11:58 م
كتب: ابراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية اسبانية عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول الانجليزي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.
وارتبط اسم محمد صلاح بالانتقال لريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بعد تألقه في أولى مواسمه ما ليفربول وتتويجه بلقب افضل لاعب في الكرة الإنجليزية وحصوله على الحذاء الذهبي، قبل أن يقوم النجم المصري بتجديد تعاقده مع الريدز مبددًا كل الشكوك حول رحيله عن قلعة الانفيلد.
وأفادت صحيفة دون بالون الاسبانية ان إدارة ريال مدريد وضعت اسم محمد صلاح كأولى البدائل للتعاقد معع حال الفشل في ضم البلجيكي ايدين هازارد نجم تشيلسي الذي يأتي على رأس قائمة اللاعبين المطلوبين في الفريق الملكي بأمر من زيدان الدين زيدان المدير الفني للميرينجي.
وأوضحت الصحيفة أن الريال رصد مبلغ 150 مليون يورو لإغراء إدارة ليفربول بالتخلي عن اللاعب المصري تنفيذًا لرغبة زيدان الذي وافق على العودة لمنصبه القديم وفق عدة شروط رضخت لها إدارة الملكي.
جدير بالذكر ان محمد صلاح يمر حاليًا بمرحلة عدم اتزان مع ليفربول، اذ لم يتمكن الدولي المصري من التسجيل في المباراة الخامسة له مع الريدز على التوالي في الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ أن انضم لقلعة الأنفيلد مطلع الموسم الماضي، لكنه وعلى الرغم من ذلك لا يزال يأتي في المرتبة الثانية في ترتيب هدافي البريميرليج بـ 17 هدف وبفارق هدف واحد عن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشيستر سيتي صاحب الـ 18 هدف.