اسطورة كرة القدم الإنجليزية منتقدًا محمد صلاح: طريقته باتت محفوظة

الإثنين 18/مارس/2019 - 02:37 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتقد ألان شيرر أسطورة كرة القدم الإنجليزية ونادي نيوكاسل يونايتد النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول بسبب غيابه عن التهديف خلال الفترة الأخيرة مؤكدًا ان طريقته باتت كحفوطة للمدافعين.

وفشل محمد صلاح في تسجيل أي هدف خلال مواجهة فريقه بالأمس أمام فولهام ضمن منافسات الجولة الـ 31 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، لتكون المباراة الخامسة على التوالي التي يفشل فيها النجم المصري في البريميرليج هذا الموسم.

وقال شيرر في تصريحات أبرزتها صحيفة ميرور البريطانية أن وضع صلاح الحالي بات مقلق، خاصة وأن ليفربول ينافس الموسم الحالي بقوة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي.

وأوضح ان طريقة النجم المصري في اللعب باتت محفوظة للمدافعين في البريميرليج بالمرور من الناحية اليمنى ووضع الكرة أمام قدمه اليسرى للتسديد.

وأضاف أن الوضع هذا الموسم مختلف مع محمد صلاح فبعد ان كان يتنافس مع هاري كين الموسم الماضي على لقب هداف الدوري، اصبح ينافس حاليًا سيرجيو أجويرو الذي يلعب في الفريق المنافس على لقب البريميرليج.

واتم متوقعًا ان يتفوق سيرجيو اجويرو على محمد صلاح الموسم الحالي ويخطف منه لقب هداف البريميرليج في ظل غياب النجم المصري عن التهديف.