أسطورة ليفربول يتوقع طرفي نهائي دوري أبطال أوروبا

الإثنين 18/مارس/2019 - 12:41 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف جيمي كاراجر اسطورة نادي ليفربول عن توقعاته لطرفي نهائي دوري أبطال أوربا هذا الموسم بعدما اتضحت معالم دور الثمانية وتأهل اربع فرق انجليزية للمرة الأولى في التاريخ.

وأجريت الجمعة الجمعة الماضي قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا وأسفرت عن اربع مواجهات نارية، حيث يواجه برشلونة الاسباني نظيره مانشيستر يونايتد الإنجليزي، ويلاقي ليفربول الانجليزي نظيره بورتو البرتغالي، بينما اصطدم يوفينتوس الايطالي باياكس الهولندي، وفي موقعة انجليزية انجليزية سيواجه مانشيستر سيتي نظيره توتنهام.

وقال كاراجر في مقالته بجريدة ديلي تيلجراف البريطانية أن الفرق الإنجليزي قادرة على التاهل للدور المقبل من البطولة الأوروبية الأكبر على مستوى الأندية، ولكنه توقع أن تكون المباراة النهائية بين يوفينتوس وبرشلونة كونهما يضمان أفضل هداف في التاريخ وأفضل لاعب في التاريخ رونالدو وميسي على حد تعبيره.

وتابع موضحًا ان الاصرار وعدم الاستسلام التي يتمتع بها اللاعبين دائمًا ما تمنح الأفضلية لفريقيهما على حساب الفرق الأخرى كما انهما يمنحان الثقة لزملائهم في الملعب ويبثون الرعب في نفوس منافسيهم.

وأتم أنه على الأقل سيتواجد فريقان من انجلترا في الدور قبل النهائي، وان برشلونة في طريقه للوصول للنهائي سيكون الأمر غاية في الصعوبة علية كونه سيواجه مانشيستر يونايتد في دور الثمانية وليفربول في الدور قبل النهائي حيث يمتلك الأخير الحظوظ الأوفر في بلوغ نصف النهائي على حساب بورتو.