تعرف علي برنامج فريق الأهلي إستعدادًا لقمة الزمالك

الأحد 17/مارس/2019 - 11:09 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتدريباته صباح الأربعاء باستاد مختار التتش إستعداداً لمواجهة الزمالك المقرر لها 30 مارس بالدورى.

وأكد سيد عبدالحفيظ أن الجهاز الفني سوف يحسم موعد المباريات الودية من عدمه المقرر أن يخوضها خلال فترة التوقف الحالية في ظل إرتباطات المنتخبات الاول والإوليمبي والشباب.

وقال أن الفريق سوف يعود لتدريباته الأربعاء ثم يحسم مارتن لاسارتي المدير الفني الموعد النهائي لأي مباراة ودية وقتها.

وأضاف أنه سيحضر ومعه سمير عدلي المدير الإداري قرعة دور الـــ8 لدوري أبطال أفريقيا المقرر لها الأربعاء المقبل ممثلين عن الأهلي، وقال أن الفريق الذي يبحث عن اللقب والبطولة لا يهمه من سيواجه لنه الطبيعي أن الهدف الرئيسي هو منصة التتويج فيجب أن تكون مستعداً وقادراً علي الفوز في جميع المباريات.

وأوضح أن الأهلي استحق التأهل خاصة أن شخصية اللاعبين ظهرت في مراحل الحسم بدور المجموعات، وأن البطولة بشكل عام دائما ما تأتي خطوة بخطوة، فالبداية تكون بدور الـ32 ثم مرحلة المجموعات، وصولا إلى المواجهات الأصعب بداية من دور الثمانية،وأشاد عبدالحفيظ بحضور جماهير الأهلي في مباراة شبيبة الساورة، مؤكدا أن حضورهم كان دافعا وحافزا لتحقيق نتيجة كبيرة، وتأكيد الصعود عن جدارة إلى دور الثمانية بعد تصدر قمة المجموعة الرابعة.

وتابع مدير الكرة إن الأهلي يحتاج إلى جماهيره في كل وقت خاصة في دور الثمانية بالبطولة الإفريقية، خاصة أن الأهلي سيواجه أحد الفرق التي تحظى بشعبيه ودعم جماهيري، وشدد عبدالحفيظ على أن الأهلي أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأن الجهاز الفني منح الفريق راحة ثلاثة أيام؛ لالتقاط الأنفاس بعد فترة ضغط في المباريات، على أن يعود الفريق يوم الأربعاء للتدريبات إستعداداً لمواجهة القمة أمام الزمالك المقرر لها 30 مارس الجاري.