تقارير صحفية: ليفربول يتحرك لحسم أولى صفقاته الصيفية بمبلغ خيالي

الأحد 17/مارس/2019 - 02:26 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت تقارير صحفية برتغالية عن تحرك إدارة ليفربول نادي ليفربول للتعاقد مع أحد لاعبي الدوري البرتغالي لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسير ليفربول بخظات ثابته في أهم بطولتين له هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق نقطة واحدة عن مانشيستر سيتي المتصدر، وتمكن من بلوغ الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما أطاح ببايرن ميونخ الألماني من دور الـ 16.

وأكدت صحيفة ريكورد البرتغالية ان ليفربول تواصل مع لإدارة نادي بنفيكل لبحث امكانية التعاقد مع المدافع الشاب فرانسيسكو فيريرا صاحب الـ 21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضافت أن ليفربول كان قد حاول قبل عامين الظفر بخدمات النجم الشاب على سبيل الإعارة مع وضع بند بأحقية الشراء النهائي 10 ملايين جنيه إسترليني ولكن قوبل طلب الريدز بالرفض في ذلك الوقت من جانب بنفيكا.

وأوضحت ان إدارة بنفيكا ترفض تمامًا فكرة التفريط في اللاعب خلال الوقت الراهن خاصة وأنه مرتبط مع النادي بعقد ممتد حتى عام 2023، ويعد مطمعًا لعدد من أندية أوروبا الكبيرة أمثال مانشيستر يونايتد وبروسيا دورتموند.

واختتمت بأن اللاعب بمتلك شرطًا جزائيًا في عقده مع بنفيكا يقدر بـ 100 مليون يورو، وأنه حال ما اذا قرر ليفربول الظفر بفييرا عن طريق كسر قيمة شرطه الجزائي فإن اللاعب الشاب فإنه سيتخطى قيمة انتقال الهولندي فيرجيل فان ديك لقلعة انفيلد قادمًا من ساوثهامبتون في شهر يناير 2018 مقابل 75 مليون جنيه إسترليني.