توتنهام يبتز ريال مدريد مقابل التخلي عن خدمات كريستيان اريكسن

الأحد 17/مارس/2019 - 02:07 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تتجه إدارة نادي توتنهام الإنجليزي للموافقة على التفريط في النجم الدنماركي كريستيان إريكسن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن بمبلغ خيالي في ظل رغبة نادي ريال مدريد الاسباني القوية في التعاقد مع نجم السبيرز.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت في وقت سابق أن نادي توتنهام فشل في التوصل لاتفاق نهائي مع النجم الدنماركي من أجل تجديد تعاقده الذي ينتهي في صيف عام 2020، الأمر الذي يمهد لرحيل اللاعب خلال الفترة المقبلة.

واوضحت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن إدارة توتنهام لن تمانع في رحيل اريكسن خلال فترة الانتقالات الصيفية حال استمر اللاعب على موقفه الرافض للتجديد.

وأضافت إن إدارة السبيرو ستحاول تحقيق الاستفادة القصوى حال رحيل اللاعب وحددت مبلغ 200 مليون جنيه استرليني مقابل التفريط فيه خاصة وأن اللاعب يعد مطمعًا لعدد كبير من الأندية الأوروبية وعلى رأسها ريال مدريد.

جدير بالذكر أن إدارة ريال مدريد يستعد للدخول بقوة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، في ضوء الخروج الصفري هذا الموسم من كافة البطولات التي شارك فيها، ورضوخ فلورينتينو بيريز لطلبات الفرنسي زين الدين زيدان من أجل العودة لقيادة الفريق الملكي والتي اشترط فيها تدعيم الفريق بعدد كبير من اللاعبين المميزين حسب تأكيدات تقارير صحفية عدة.