بعد الفوز على الساورة.. وائل جمعة يتغنى بنجم الأهلي

الأحد 17/مارس/2019 - 01:27 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكال وائل جمعة نجم خط دفاع الأهلي ومنتخب مصر المديح للنجم التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء بعد التألق أمام شبية الساورة الجزائري مساء الأمس في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر للدور المقبل بعدما تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط.

وقدم على معلول مستوى ولا أروع خلال مواجهة الأهلي وشبية الساورة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، والتي حقق فيها المارد الأحمر الفوز بثلاثية نظيفة، صنع منها الدولي التونسي الهفين الأول والثاني.

وكتب وائل جمعة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر تويتر تغريدة قال فيها: " "علي معلول رئيس قسم السعادة للجماهير الأهلاوية، الظهير التونسي هو واحد من أبرز اللاعبين من ناحية العطاء والروح".

وتابع: " الجناح الطائر الذي شارك في العديد من الأهداف هذا الموسم في جميع المسابقات، وبأدائه العالي ساهم في ترشح الأهلي إلى ربع نهائي دوري الأبطال، واصل يا وحش".

ومن المقرر أن يواجه الأهلي في دور الثمانية أحد الأندية التي حلت في المركز الثاني بالمجموعات الثلاثة الأخرى وهي صن داونز الجنوب إفريقي ( ثاني المجموعة الأولى ) وحوريا كوناكري الغيني ( ثاني المجموعة الثانية ) والنادي الرياضي القسنطينى ( ثاني المجموعة الثالثة ).