كلوب يتلقى سهام النقد مجددًا بدلًا من صلاح

الأحد 17/مارس/2019 - 01:06 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دافع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الانجليزي مجددًا عن الدولي المصري محمد صلاح جناح الفريق الإنجليزي والذي يعاني من قلة التهديف خلال مباراة فريقه الأخيرة.

محمد صلاح الذي يحتل وصافة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدف، لم يتمكن من تسجيل سوى هدف وحيد خلال التسع مباريات الأخيرة لليفربول بمختلف البطولات، الأمر الذي وضع النجم المصري محل الانتقاد المستمر من الصحافة الانجليزية وعدد من عشاق الريدز.

وقال يورجن كلوب في تصريحاته لموقع النادي الإنجليزي: "وصلنا للنقطة 73 في بطولة الدور ول هدف سجلناه ساهم بقوة في وصولنا لهذا العدد من النقاط، ومن الجيد أن يتقاسم اللاعبين تسجيل الأهداف".

وتابع: "على الرغن من تراجع المعدل التهديفي لمحمد صلاح إلا انني أرى أنه يقدم مستوى رائع خلال مباريات الفريق الأخيرة، وكان قريبًا من التسجيل خلال مواجهة البايرن، ولكن المدافع أخرج الكرة في اللحظة الأخيرة".

وأضاف: "الوضع مختلف مع ماني، فه يمر بأفضل حالاته الفنية منذ بداية الموسم، وساهم بشكل كبير في حسم نتيجة بعض المباريات خلال الفترة الأخيرة، وربما فشل في تسجيل هدفه الرائع أمام البايرن لم لم يكن على تلك الحالة الفنية الجيدة".

وأتم كلوب: "لا يمكن التقليل من أهمية الأهداف التي سجلناها على مدار المباريات الفائتة، ولكنها لن تكون أهم من الأهداف التي نسعى لتسجيلها خلال الفترات القادمة الحاسمة".