بالتردد| فضائية جزائرية تنقل مواجهة الزمالك ضد نصر حسين داي

الأحد 17/مارس/2019 - 12:30 م
كتب: إبراهيم سمير
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة مصيرة مساء اليوم أمام نصر حسين داي الجزائري ضمن منافسات بطولة الكونفدرالية الإفريقية كونها حاسمة في مسيرة الفريق الأبيض في البطولة القارية.

ويحتضن ملعب 5 جويلية بالجزائر مواجهة الزمالك أمام نصر حسين داي في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالكونفدرالية.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة “بي إن سبورت” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الإفريقية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 1″ لإذاعة المواجهة، على أن يقوم كلًا من المصري أحمد عبده والجزائري عادل خلو بالتعليق على المباراة.

ولكن ومن جهة أخرى أعلنت قناة “Programme National SD” الجزائرية إذاعة مباراة نصر حسين داي ضد الزمالك عبر ترددها على القمر المصري نايل سات “Nile sat 7°W”، والتي تحتاج لشفرة رقمية (شفرة بيس)، يتم ادخالها بطريقة يدوية عبر جهاز التحكم عن بعد (ريموت الديكودر).

وإليكم تردد قناة Programme National SD

الإسم: Programme National SD

القمر: Nile sat 7°W

التردد: 11680

المعدل: 27500

الاتجاة: أفقي

جدير بالذكر أن الفوز أو التعادل يصعد بالزمالك مباشرة للدور المقبل من البطولة دون النظر لنتيجة المباراة الأخرى ضمن منافسات نفس الجولة من المجموعة بين جروروماهيا وبترو اتليتكو والتي من المقرر أن تقام في نفس التوقيت.