لاسارتي يفجر مفاجأة مدوية عن مشاركة محمد الشناوى أمام الساورة

السبت 16/مارس/2019 - 08:43 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قام الاوروجوانى مارتن لاسارتى ، المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الأهلى ، على توجية الشكر للاعبي فريقه على اللداء الرجولى والروح القتالية العالية ، امام فريق شبيبة الساورة الجزائرى ، والاصرار على تحقيق الفوز على بطل الجزائر ، والتأهل الى دور ال 8 لدورى ابطال أفريقيا .

كما وجه لاسارتى ، الشكر لجماهير الأهلى ، على مساندة الفريق والتشجيع المثالي ، طوال اللقاء ، وتحفيز اللاعبين على الفوز بالمباراة واستكمال المشوار الافريقي .

وأضاف لاسارتي ، خلال حديثه فى المؤتمر الصحفى بعد اللقاء ، نملك لاعبين شباب وصغار السن ، مثل نيدفيد ومحمد هاني وستزيد خبراتهم من تلك المباراة .

وعن تواجد الشناوي بشكل أساسي أمام شبيبة الساورة، كشف المدير الفنى ، عن مفاجأة مدوية ، بأن الشناوي لعب وهو مصاب وكان مصر يكون متواجد في الملعب".

وعن إصابة أيمن أشرف، تابع:"أيمن شعر بألالام في الظهر، وأبلغنا بذلك بين الشوطين، وقمنا باستبداله بعد شكواه من ازدياد الالم واعتقد أن إصابته بسيطة".

واستكمل:"أتمنى تحسين أرضية ملعب برج العرب، فالملعب رائع لكن هناك سلبية وحيدة

واختتم لاسارتي:" المرحلة القادمة مختلفة سنحاول الفوز داخل وخارج ملعبنا، لم نؤدي بشكل جيد في تنزانيا، لكن تحسن الأداء في الكونغو الديمقراطية امام فيتا كلوب ولكننا خسرنا يجب أن نحسن نتائجنا في المباريات الخارجية".