بعثة الزمالك فى الجزائر تدخل "موسوعة جينيس"

الجمعة 15/مارس/2019 - 08:21 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى موقف يعد من النوادر والتى لا تتكرر ، كانت بعثة فريق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، التى غادرت القاهرة ، فى الرابعة عصر اليوم الجمعه ، متجهة الى الجزائر ، لخوض مباراة نصر حسين داي ، بالجولة السادسة والأخيرة ، فى دور المجموعات بالكونفدرالية الأفريقية ، أشبه بفرح العمدة ، فى ظل سفر أغلبية أعضاء مجلس ادارة الزمالك .

وضرب مسئوولو الزمالك المتواجدين مع البعثة بالجزائر ، الرقم القياسي ، حيث قام المهندس هانى زاده ، عضو المجلس المقيم فى سويسرا ، بالسفر مباشرة الى الجزائر ، فى الوقت الذى يرفض فيه الحضور الى القاهرة ، لاكثر من 4 شهور تقريبا .

بينما كان رئيس البعثة اللواء علاء مقلد ، لتكون السفرية الأولي له كرئيس لاى بعثة ، منذ تواجده فى مجلس ادارة النادي .

كما تواجد كلا من المستشار أحمد جلال نائب الرئيس ، وأسماعيل يوسف عضو مجلس الادارة وأمين الصندوق ، كمرافقين للبعثة فى الجزائر .

كما حرص كلا من أمير مرتضى ، المشرف العام على قطاع الكرة بالزمالك ، وشقيقه أحمد مرتضي ، عضو مجلس الادارة السابق على السفر مع الفريق .

كما سبق البعثة محمد بدر المسئول المالي بنادي الزمالك .

ويعد تواجد 4 أعضاء من مجلس القلعة البيضاء ، فى سفرية الزمالك ، بمثابة امرا مثيرا للدهشة والاستغراب  ، وهو ما يجعل بعثة الفارس الأبيض بتواجد هذا العدد الكبير فى مباراة بدور المجموعات تدخل " موسوعة جينيس" للارقام القياسية .

ويعد غياب رئيس الزمالك ، بسبب ايقافه من الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لمدة عام .

و