شاهد | تهديدات جزائرية لـ " الأهلي والزمالك"

الجمعة 15/مارس/2019 - 07:54 م
كتب: عمر محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى أجواء مشحونة وعصيبة ، وحالة من التوتر والقلق ، تترقب الادارة الأهلاوية برئاسة محمود الخطيب ، والزملكاوية ، المواجهتين المصيرتين ، فى بطولتى دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية ، والمقرر لها ، غد السبت وبعد غد الأحد .

فالمارد الأحمر ، على موعد مع مباراة مصيرية وصعبة ، أمام شبيبة الساورة الجزائرى ، على ملعب برج العرب بالاسكندرية ، فى الجولة السادسة لدور المجموعات ، بدورى أبطال أفريقيا ، ويحتاج الفريق الأحمر ، لتحقيق الفوز ، من أجل ضمان التأهل الى دور ال 8 لدورى أبطال أفريقيا .

خسارة الأهلى ، من بطل الجزائر ، من شأنها أن تؤدي الى ثورة من الغضب العارم ، داخل القلعة الحمراء ، وقد ينتج عنها الإطاحة بالاوروجوانى مارتن لاسارتى ، المدير الفنى للفريق ، حيث سيودع الأهلى ، البطولة الأفريقية ، وهو الأمر الذى سيكون بمثابة صدمة مدوية وعنيفة للجماهير الأهلاوية .

فى المقابل الفارس الأبيض ، على موعد بعد غد الأحد ، على موعد مع مباراة مصيرية ، أمام فريق نصر حسين داى ، وخسارة الزمالك ، من شأنها تطيح بالفريق من الكونفدرالية الافريقية ، ويحتاج الابيض الى تحقيق الفوز أو التعادل من أجل الصعود لدور ال 8 .

والأمر المؤكد ، أن خسارة الزمالك من نصر حسين داي ، ستجعل السويسرى كريستيان جروس ، المدير الفنى للفريق ، تحت ضغوط كبيرة وسوف تتجدد الأزمات والمشاكل بينه وبين رئيس القلعة البيضاء .