جوردي ألبا: تفاجئت بعودة زيدان.. وأخشى مواجهة هذا الفريق بدوري الأبطال

الخميس 14/مارس/2019 - 02:19 ص
كتب: كتب- يحيى المنسي
جوردي ألبا
جوردي ألبا
تحدث جوردي ألبا الظهير الأيسر لبرشلونة خلال لقاء صحفي عقب الفوز على ليون بنتيجة 5-1 في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

وقال ألبا في تصريحاته التي نقلتها صحيفة سبورت الإسبانية، ألبا: الفريق متحمس للغاية للوصول إلى النهائي، ولكن سيكون الأمر معقدا للغاية، فهناك مستوى كبير في هذه البطولة.

وأضاف: من الواضح أن وجود ميسي يعطينا ميزة إضافية وعلينا الاستفادة منها، ولكن هذا فريق كامل، وميسي يصنع الفارق كما هو الحال اليوم، من المثير للإعجاب أن نراه يلعب.

وتابع: أعتقد أن جميع الفرق التي وصلت للربع نهائي تستحق ذلك، وانخفض عدد الأندية التي كانت مرشحة.

وعن الفريق الذي يخشى مواجهته في الدور ربع النهائي، قال جوردي ألبا: من الصعب أن تسجل 3 أهداف على أتلتيكو مدريد، لم أكن أتوقع ذلك، لكن اليوفي منافس قوي للغاية، لديه كريستيانو رونالدو وهو لاعب تنافسي للغاية، ويضع العديد من الأهداف الحاسمة وخصمًا خطيرًا للغاية، لا أتمنى مواجهته.

وعن عودة زيدان لتدريب ريال مدريد، علق جوردي ألبا قائلًا: لقد تفاجئت من عودة زيدان لتدريب الريال، لن أخدعك، ليس من الطبيعي أن يعود مدرب ترك الفريق بعد 9 أشهر مرة اخرى.

وعن الخصم المفضل لبرشلونة في الدور المقبل، تذكر جوردي ألبا نكسة الموسم الماضي، حيث قال: في العام الماضي بعد مباراة الذهاب ضد روما، أعتقدنا جميعًا أننا سنتأهل للدور نصف النهائي، ولكن في ليلة سيئة علينا فازوا، سيكون الأمر صعبًا، ولذلك لا يوجد فريق مفضل لنا في الدور المقبل، كنا المفضلين للتأهل الموسم الماضي ولكن خرجنا.