مورينيو: العودة لتدريب ريال مدريد؟.. لست بحاجة لعمل!

الجمعة 08/مارس/2019 - 10:00 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق المدير الفني السابق لفريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، على الأنباء المثارة حول اقترابه من العودة لتدريب فريق ريال مدريد الإسباني مجددًا، بعد خروج الميرينجي من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد أياكس امستردام الهولندي من دور الـ16.

وودع اللوس بلانكوس مسابقة التشامبيونز ليج، من دور الستة عشر، لأول مرة في تاريخه منذ نسخة 2009\2010، بعد فوز فريق أياكس الهولندي برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في عقر دار الميرينجي على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال مورينيو، خلال تصريحاته لقناة "RT" الروسية، حول سؤاله عن تولي القيادة الفني لفريق ريال مدريد الإسباني مجددًا: " أنا هادئ تمامًا ولست في حاجة ماسة إلى التدريب مجددًا تلك الفترة، فأنا أتعلم وأفعل أشياء جديدة كان لا يمكنني القيام بها أثناء التدريب، لكن آمل في الحصول على عمل مع بداية الموسم الجديد".

وبسؤاله حول رؤيته لخروج ريال مدريد بطولة التشامبيونزليج، فأكد مورينيو: " أن الدقائق الأولى من مباراة الريال وأياكس شهدت اصطدام رأسية فاران بالقائم، اعتقد أنه في حال كانت هذه الكرة هدفًا أول للميرينجي كانت الأمور اختلفت كثيرًا ".

وتابع أيضًا: " أياكس سيطر على مجريات المباراة بشكل جيد للغاية، لم يبدو خائفًا في عقر دار الريال تمامًا، كما أن لاعبيه الشباب عمقوا جراح لاعبي ريال مدريد على المستوى النفسي، والآن يجب على مدرب ريال مدريد الحالي أو الجديد تجهيز لاعبيه نفسيًا قبل أي شئ ".