جيرارد يتحدث عن حسم ليفربول للدوري الإنجليزي

الجمعة 08/مارس/2019 - 02:39 م
كتب: حسام مجدي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث "جيرارد" نجم نادي ليفربول السابق عن إمكانية حسم الريدز إلى لقب البريميرليج هذا الموسم.

وقال حيرارد في تصريحات صحفيه: "لا أريد أن احذر لأن التحذير للأمور الحساسة والمخيفة ولكن نصيحتي كلاعب لعب لهذه الجماهير لوقت طويل هي استمتعوا بالمنافسة ولا تفكروا بها كثيرًا آمنوا بأنفسكم".

وأضاف نجم ليفربول: "لقد كان الأمر صعبًا علي في بعض الأحيان لكني كنت من سكان ليفربول ومشجعًا ولاعبًا منذ السابعة من عمري".

وتابع: "‏جيرارد: "الآن لاعبو ليفربول يمكنهم أن يستعينوا بخبرات سابقة عما حدث سابقًا لمساعدتهم في سباق اللقب لديهم قائد رائع يتمثل في يورجن كلوب الذي يحاول وانا متأكد أنه يفعل ما وسعه لأخذ الضغوطات والإرتباك منهم".

وأكمل جيرارد قائلا: "حينما مررنا بتلك الفترة، لم أشعر بأني أختنق من الجماهير، لقد شعرت أنهم معنا وورائنا ويريدوننا أن نفوز بالبطولة بأي شكل ممكن".

وأنهى جيرارد حديثه قائلا: "علينا أن ندرك أن لاعبو ليفربول بشروبالطبع سيكونون متحمسين لأن هناك جائزة كبيرة في النهاية والجماهير يريدونها أكثر من أي شيء آخر وسيساعدونهم وعلى اللاعبين أن يشاهدوا ذلك من منظور المساعدة وليس كونه عائق ضدهم."

ويتواجد نادي ليفربول في المركز الثاني من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطه وبفارق نقطة وحيده عن مانشستر سيتي صاحب المركز الأول.