فيديو| معلق قناة "الأهلي" يقصف جبهة "أحمد الطيب"

الأربعاء 06/مارس/2019 - 10:49 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
على هامش مباراة شباب ناديي الأهلي وبيراميدز، مواليد 1997، والتي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، وانتهت بفوز الأهلي بهدف دون رد، في إطار الجولة الـ 25 من بطولة الجمهورية، لقن معلق قناة النادي الأهلي، المعلق الرياضي أحمد الطيب درسًا قاسيًا، أثناء تعليقه على المباراة.


وقال المعلق "فاروق صلاح" معلق قناة النادي الأهلي، أثناء تعليقه على المباراة، في إشارة في حديثه لمعلق قنوات "بي آن سبورت" أحمد الطيب": " لو أنت طيب في معلوماتك تعالى وإحنا نصلحهالك، على مدار تاريخ الكرة المصرية كان حارس مصر الأول دائمًا من النادي الأهلي، مشاركات مصر في كأس العالم الثلاثة كان حارس مصر خلالها جميعًا من النادي الأهلي"


وتابع فاروق صلاح: " في بطولات منتخب مصر بأمم أفريقيا السبعة، 6 منهم كان حارس المنتخب من الأهلي، مقابل مرة وحيدة في 82، يعني لو حسبناها هتطلع 6-1".


وأضاف أيضًا: " هتقولي مش كده ولا إيه؟ هقولك لو ماتعرفش تاريخ النادي الأهلي تعالى وأنا أقولك عليه، عندنا مصطفى شوبير هو حارس المنتخب الأوليمبي من الأهلي، وشريف إكرامي والشناوي وعلي لطفي وكلهم حراس مميزين، مافيش منتخب مصر إلا لو فيه حارس أو أكثر من النادي الأهلي".


واستكمل قائلًا: " لا إحنا هنرد عليك، أحيانًا بنسكت احتراما وتقديرًا لكن بالأرقام نقدر نرد عليك، وفي معلومة إنت غفلت عنها ألا وهي أن عماد متعب هو أصغر هداف للدوري في تاريخ الكرة المصرية".


جدير بالذكر، أن أحمد الطيب، أثناء تعليقه على مباراة الزمالك وبترو أتليتكو الأنجولي، الأحد الماضي، ببطولة الكونفدرالية، قال أن حارس مصر الأول دائمًا ما يكون من صفوف نادي الزمالك، وذلك بعد اختيار أحمد الشناوي وجنش في معسكر منتخب مصر في مارس الجاري.


كما قال "الطيب"، أن اختيار محمد الشناوي لحراسة عرين الفراعنة في مونديال كأس العالم بروسيا كان مجرد استثناء، الأمر الذي أشعل فتيل الغضب بين جماهير الأهلي والزمالك وقتها.