حازم إمام: الزمالك قادر على التأهل لدور الـ 8 بالكونفدرالية

الأربعاء 06/مارس/2019 - 06:16 م
كتب: هاني عصام
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ونجم الزمالك السابق على قدرة الفريق الأبيض في التأهل للدور التالي من مشوار الكونفدرالية الافريقية والفوز على جورماهيا الكيني ونصر حسين داي الجزائري في آخر جولتين من منافسات دور المجموعات بعد النتائج السلبية في الدور الأول من مشوار البطولة.


وأوضح حازم في تصريحات خاصة أن الزمالك قادر على التتويج ببطولة الدوري خلال الموسم الجاري والحفاظ على فارق النقاط مع باقي المنافسين، مشيرًا إلى أن الانتصار الأخير على بيتروأتليتكو في أنجولا منح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة للمرحلة القادمة، وتجاوز نزيف النقاط والعودة بقوة.


وحول الأفضلية بين عمر السعيد والمغربي خالد بوطيب، أشار إلى أن عمر السعيد أفضل من المهاجم المغربي ويمتلك قدرات مميزة وأجاد في الفترة التي شارك فيها مع الفريق وقدم أداء مميز ولعب بروح قتالية وإصرار كبير وهو ما يمنحه الأفضلية على المهاجم المغربي، مشيرًا إلى أن بوطيب مهاجم مميز ويقاتل في المباريات التي يشارك فيها مع الفريق الأبيض.


وحول تجربة بيراميدز" أمر رائع ونتمنى وجود 5 أندية مثل بيراميدز لإضافة مزيد من القوة على الدوري المصري كما رأينا في الموسم الجاري وحجم المنافسة بين الزمالك والأهلي وبيراميدز وهو ما جاء بثماره على البطولة والجميع يتوقع تأجيل حسم المسابلقة إلى الجولة الأخيرة من البطولة.