تعرف على تفاصيل اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا للطائرة سيدات

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 10:23 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عقدت اللجنة المنظمة لبطولة إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات، التي يستضيفها النادي الأهلي خلال الفترة من 14 وحتى 26 من مارس الجاري، اجتماعًا مطولا، اليوم الثلاثاء، بمقر النادي بالجزيرة، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، لاستكمال المناقشات والترتيبات الخاصة باستضافة البطولة، في حضور جميع اللجان.

حيث تم التأكيد على ضرورة تقديم صورة متميزة عن النادي الأهلي والتي اعتاد عليها الجميع في تنظيم البطولات، وأن تخرج بطولة إفريقيا بالصورة التي تتناسب مع اسم الأهلي ومصر بشكل عام، خاصة استقبال واستضافة الأخوة الأفارقة.

وناقشت اللجنة خلال الاجتماع الترتيب لاستقبال الوفود، وتم التأكيد على ضرورة توفير كل سبل الراحة لجميع الفرق بما يعكس صورة النادي الأهلي ومكانته.

واستعرضت اللجنة عدد الفرق التي أبدت رغبتها إلى الآن في المشاركة بالبطولة، وتطرقت إلى الحديث عن ملف حفل افتتاح البطولة، والتأكيد علي ضرورة اختيار الوقت المناسب للترويج للحدث بالصورة اللائقة، وبما لا يتعارض مع أحداث أخرى.

كما استمعت اللجنة إلى جميع الاقتراحات والآراء المقدمة، سواء فيما يتعلق بالجانب التسويقي أو قطاع المشتريات، ومناقشة الترتيبات الخاصة بالاجتماع الفني للبطولة، واستحدثت اللجنة نظامًا جديدًا وهو الاستعانة بشباب النادي من أجل إكسابهم الخبرة وتأهيلهم للمشاركة مستقبلا في مثل هذه الفعاليات، وهو الدور الذي يحرص عليه النادي الأهلي بصفة مستمرة.