منتخب مصر لليد يفوز على الإمارات في افتتاح الدورة العربية للمدارس

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 09:10 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق المنتخب الوطني لكرة اليد للناشئين الفوز على نظيره الإماراتي 37/26 في افتتاح الدورة العربية المدرسية التي تستضيفها مصر حتى 12 مارس الجاري، وتقدم المنتخب الوطنى في الشوط الأول بنتيجة وشهد الشوط الاول من المباراة سيطرة الفراعنة لينتهي بنتيجة ١٧-١٢، قبل أن ينجح في إنهاء اللقاء لصالح بنتيجة 37 - 26 .


حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة علي متابعة جزء من اللقاء الافتتاحي للدورة التي تقام تحت رعاية وزارتي التربية والتعليم والتعليم الفني والشباب والرياضة .


تضم قائمة منتخب مصر كل من: حسين سعيد ، محمد مصطفى عبد النبى ، على جابر ، مروان حاتم ، هشام مجدى ، مهاب سعيد ، عمر الشريف ، عمر معتز ، همر ماجد ، محمد طارق ، راضي محمد ، محمد عمرو فكرى ، أحمد عمر شوقى ، محمد رفاعى ، محمد سمير بيومي ، عمرو محمود.


يقود الجهاز للمنتخب من محمد عادل مديرا فنيا، وحلمي مصبح مدربا، وأبو بكر صلاح مدربا لحراس المرمى، وماجد مدحت للعلاج الطبيعي .


فيما يتكون المنتخب الإماراتى من: محمد صالح عبد الله ، على سعيد على ، محمد عبد الله عبد الرحمن ، عبدول على عبدول ، محمد خليل جمعة ، عمر محمد على ، عبد الله سالم ، أحمد يوسف أحمد ، على راشد على ،فهد منصور ربيع ، سالم جمعة ، ماجد عبد الله ، صلاح إبراهيم سالم ، طارق جمعة ، سالم بلال سالم ، ويقوده تدريبا جمال أحمد إبراهيم مديرا فنيا ، خالد محمود عاشور مدربا، إبراهيم عيسى إداريا ، أحمد أكرم للعلاج الطبيعي.


ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع فلسطين في مباراته الثانية بعد غد الخميس، بينما يلتقي المنتخب الإماراتي مع الجزائر في نفس الجولة.