رئيس الزمالك يفتح النار على "عبد الحفيظ" والأهلي

الثلاثاء 05/مارس/2019 - 05:38 م
كتب: هاني عصام - سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

تحدث رئيس نادي الزمالك، عن حضوره فاعليات مؤتمر "نبذ العنف" والمقام حاليًا من جانب جمعية اللاعبين المحترفين ورابطة النقاط الرياضية، بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.


وقال رئيس الزمالك، أنه حضر اليوم الثلاثاء، مؤتمر نبذ التعصب بدعوة من جمعية اللاعبين المحترفين ورابطة النقاد، مؤكدًا بأن من لا يحضر لا يحترمنا.

وتابع خلال كلمته عن التعصب الرياضي المسيطر على الموسم الجاري، فقال: " المشكلة في الأساس بين الزمالك والاهلي وكنت اتمني حضور الأهلي، وأن هذا يعتبر بداية سيئة لنبذ العنف بين الأندية المصرية والجماهير، وأن الأهلي كبير على مثل هذه التصرفات.

وأضاف أيضًا: أن كافة التصريحات التي أدلي بها خلال هذا المؤتمر أنا ملتزم بها تمامًا، لكن هناك طرف آخر لم يلتزم ولم يحضر المؤتمر.


وأنتقد رئيس الزمالك تصريحات سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فقال: " لما تكون عارف أن في مؤتمر نبذ التعصب النهاردة كيف لمدير كرة أن يخرج بالأمس بتصريحات ليست في محلها ".

وتابع: " العامري فاروق تم استقباله بشكل مميز في نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، وقومنا بإذاعة مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي علي ٧ شاشات تلك الخطوات هي التي تؤدي لنبذ التعصب