عامر حسين يرد على تصريحات "عبد الحفيظ" المثيرة

الإثنين 04/مارس/2019 - 11:05 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
رد رئيس لجنة المسابقات داخل اتحاد الكرة المصري، عامر حسين، على انتقادات مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، بسبب قرار تأجيل مباراة الزمالك والمقاولون العرب لمدة 24 ساعة.

وعلق عامر حسين، في تصريحات تلفزيونية، منذ قليل، أكد خلالها أنه أكثر شخص في مصر تعرض للانتقادات بالمجاملة للنادي الأهلي، وأن كافة الأندية بالدوري تقدم بشكاوي بسبب مواعيد مبارياتها، إلا أن اللجنة تقف على مسافة واحدة بين جميع الفرق ولا تميل لنادي على حساب نادي.

وأضاف، أنه لم يجامل الزمالك بتأجيل مباراته أمام المقاولون، لكنه اختار التأجيل لمدة 24 ساعة فقط لأن مباراته أمام جورماهيا ستكون في الأسكندرية وليست في القاهرة، كما أن الزمالك سيغادر بعد مباراة المقاولون إلى الجزائر لخوض مباراة هامة وحاسمة من أجل التأهل لدور الـ 8.

وتابع أيضًا: " الأهلي يلومني لعدم  تأجيل مباراة قبل لقاء جيما الإثيوبي، رغم أنه لعب مباراة الذهاب بالإسكندرية ثم لقاء الدوري، ثم مباراة الإياب بإثيوبيا، وهي لقاءات بالدور التمهيدي، وليس مرحلة المجموعات الصعبة".

وأشار عامر حسين، إلى أن بطولة دوري أبطال أفريقيا مختلفة تمامًا عن الكونفدرالية لأنها تقام على يومين الجمعة والسبت، لكن الكونفدرالية تقام الأحد فقط، بالتالي تنظيم المواعيد كان صعبًا.