وكيل أعمال جاريث بيل يهاجم مشجعي ريال مدريد

الإثنين 04/مارس/2019 - 09:55 م
كتب: حسام مجدي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم "بارنيت" وكيل أعمال الويلزي "جاريث بيل" جناح نادي ريال مدريد الإسباني مشجعي النادي بسبب قيامهم بإطلاق صافرات الإستهجان على اللاعب خلال المباريات وإنتقادهم.

وقال بارنيت في تصريحات صحفيه: "‏سيتحدث هذا الجيل من معجبي ريال عن أهداف غاريث لسنوات قادمة. بصراحة يجب أن يخجلوا من أنفسهم لأن غاريث يستحق أعظم احترام. الطريقة التي تعامل بها مشجعي ريال مدريد مع بيل ليست سوى وصمة عار".

وأضاف: "‏على الرغم من تلك التقارير في الصحافة الإسبانية فإنه سعيد يتحدث الإسبانية بشكل معقول ولا توجد مشكلة بينه وبين بقية اللاعبين. الناس الذين يكتبون هذه الأشياء لا يعرفون شيئًا عنه".

وتابع وكيل أعمال بيل: "‏لم يكن هناك أي نقاش حول مغادرة غاريث لمدريد لن يذهب إلى أي مكان هذا الصيف على الرغم من ما تم الإبلاغ عنه، فهو راضٍ، ويريد البقاء في ريال وهم يريدونه".

وأنهى بارنيت حديثه قائلا: "في السنوات الست التي قضاها في إسبانيا فاز بكل شيء إنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم. يجب على هؤلاء المشجعين تقبيل أقدامه".

وقد شارك بيل في 33 مباراه حتى الآن مع نادي ريال مدريد خلال هذا الموسم بمختلف المسابقات وسجل خلالهم 13 هدف وصنع 3 أهداف آخرين.