تعديلات جديدة في مباريات الاهلي والزمالك وبيراميدز بالدورى

الإثنين 04/مارس/2019 - 04:37 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، جدول مباريات الدوري العام لأندية القسم الأول، من الأسبوع 26 وحتى الأسبوع 30، والذي يتضمن تغيير بعض الملاعب نظرا لاغلاق بعض الاستادات بمناسبة استضافة مصر لبطولة الأمم الإفريقية 2019.

وقالت لجنة المسابقات في بيان رسمي اليوم الأثنين أن مباراة الأهلي والزمالك ستقام في 30 مارس باستاد الجيش المصري ببرج العرب ويلتقي في الاول من ابريل مباراة بتروجيت مع بيراميدز باستاد الجيش بالسويس ويواجه الأهلي يوم 2 ابريل منافسه الإتحاد السكندري ببرج العرب أيضًا،والزمالك وسموحه في 3 ابريل ببتروسبورت.

واضافت لجنة المسابقات بالإتحاد المصري لكرة القدم أن بيراميدز سيواجه الإسماعيلي في السادس من أبريل باستاد الدفاع الجوي ويلتقي الأهلي مع المقاصة في التاسع من ابريل باستاد السلام والزمالك مع الزمالك في برج العرب يوم 10 ابريل.

واوضحت اللجنه أن الإسماعيلي سوف يلتقي الجونه يوم 10 ابريل باستاد السلام ويستضيف الإتحاد السكندري بيراميدز في اليوم التالي 11 ابريل ببرج العرب ويواجه الاهلي النجوم منافسة الأهلي ببتروسبورت في 13 ابريل ويلتقي الإسماعيلي مع الزمالك في 18 ابريل والأهلي وبيراميدز في ذات اليوم باستاد السلام، ويلتقي في 22 ابريل الأهلي والمصري في برج العرب وبيراميدز والزمالك في الدفاع الجوي