الخميس| مؤتمر صحفي لمؤازرة ودعم بعثة الأولمبياد الخاص المصري قبل السفر لأبوظبي

الإثنين 04/مارس/2019 - 02:44 م
كتب: محمد ناجي
عمرو الطحاوي رئيس
عمرو الطحاوي رئيس بعثة مصر في الالعاب العالمية للاولمبياد ال
يعقد الاولمبياد الخاص المصري مؤتمرا صحفيا يوم الخميس القادم بفندق تيوليب سبورت سيتي بزهراء مدينة نصر على هامش معسكر سفر البعثة وذلك للاعلان عن آخر استعدادات المشاركة بالألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص والمقرر أن تستضيفها مدينة أبوظبي الإماراتية خلال الفترة من 14 وحتى 21 مارس الجاري.

وصرح عمرو محيي الدين رئيس البعثة المصرية للأولمبياد الخاص أن المؤتمر سيتناول عددا من الموضوعات الخاصة بآخر الاستعدادات المشاركة المصرية بالألعاب العالمية مشيرا إلي أن مجلس أمناء مؤسسة يونيفاى أيجيبت برئاسة المهندس هاني محمود وجه بضرورة توفير كل الآمكانات المتاحة من أجل مشاركة مصرية مميزة في تلك الألعاب والذي لم يتغيب عنه البرنامج المصري منذ نشأته.

ويقول "عمرو" أن إدارة البعثة حرصت علي توجيه الدعوة لعدد من الفنانين ونجوم الرياضة لمؤازرة ودعم البعثة في المعسكر الآخير قبل السفر لتوديع اللاعبين وحثهم علي بذل المزيد من الجهد لتحقيق أفضل النتائج الممكنة.

وعلى صعيد آخر توجه صباح اليوم وفد من الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص إلي مدينة أبوظبي الأماراتية متمثل في الدكتور عماد محي الدين مدير الرياضة والتدريب والدكتور شريف الفولي مدير الألعاب والمسابقات ومحمد الشحات المستشار الإعلامي وذلك لمتابعة آخر الأستعدادات الخاصة بتنظيم أستقبال الوفود المشاركة بالألعاب والوقوف علي جاهزية أعمال التنظيم على أن يغادر يوم الخميس القادم باقي أعضاء الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص برئاسة المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الإقليمي للأولمبياد الخاص الدولي.

وتشارك مصر ببعثة مصرية مكونه 100 فرد وتشمل 69 لاعب ولاعبة و27 مدرب ورئيسا للبعثة و2 نواب له وطبيب للمشاركة في 14 رياضة متنوعة تشملها الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019.

الخميس| مؤتمر صحفي لمؤازرة ودعم بعثة الأولمبياد الخاص المصري قبل السفر لأبوظبي

الخميس| مؤتمر صحفي لمؤازرة ودعم بعثة الأولمبياد الخاص المصري قبل السفر لأبوظبي