قبل موقعة الأهلي وفيتا كلوب.. كشف حساب للحكم "فيكتور جوميز" مع الأهلي

السبت 02/مارس/2019 - 11:09 م
كتب: سارة علي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

أعلنت لجنة الحكام داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن حكم مباراة فيتا كلوب الكونغولي أمام الأهلي، في المباراة المحدد لها السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأسند الكاف، مباراة الأهلي وفيتا كلوب، للحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، لإدارة مباراة الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان الحكم فيكتور جوميز، قد أدار 4 مواجهات للمارد الأحمر في بطولة دوري الأبطال تحديدًا، فاز الأهلي في مواجهتين وخسر في اثنين، وأخر تلك المواجهات مباراة الأهلي ووفاق ستيف ضمن إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالنسخة الماضية، وخسرها الأهلي بهدفين مقابل هدف.

كما أدار مباراة الأهلي وكمبالا سيتي في دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال في نسختها السابقة، خسرها الأهلي بهدفين دون رد أيضًا.

فيما فاز الأهلي في مباراته أمام النجم الساحلي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في نسخة عام 2017، تلك المباراة التي أدارها "جوميز" وانتهت بنتيجة تاريخية بفوز الأهلي بسداسية مقابل هدفين.

بينما كانت أول مباراة أدارها للأهلي، في دور المجموعات بنسخة 2017 أيضًا، حين ألتقى الأهلي بالقطن الكاميرون وفاز بالمباراة بنتيجة هدفين لهدف.