على رأسهم إيهاب جلال والنحاس.. 4 مدربين تألقوا وأعادوا أنديتهم للطريق الصحيح بالدوري

السبت 02/مارس/2019 - 10:41 م
كتب: حسن محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انضم محمد عودة المدير الفني لفريق بتروجت، لقائمة المدربين الذين نجحوا في قيادة فرقهم لتحقيق نتائج متميزة في المسابقة المحلية، حيث أصبحث أنديتهم تنافس على المربع الذهبي بعدما كانت تنافس على الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية مع انتهاء الدور الأول هذا الموسم.


وهنا نستعرض 4 مدربين نجحوا في قيادة أنديتهم للمنافسة على المربع الذهبي لبطولة الدوري بعدما كانوا ينافسون على الهبوط الى دوري الدرجة الثانية.

إيهاب جلال:

يأتي إيهاب جلال، المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، والذي تولى تدريب الفريق في شهر ديسمبر الماضي خلفا لمصطفى يونس، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، وكان وقتها النادي يحتل المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 17 نقطة على رأس القائمة، وظهر النادي البورسعيدي بمستوى متميز تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، الذي نجح تغيير القوام الأساسي للفريق والدفع ببعض الوجوه الجديدة من قطاع الناشئين من أبرزهم صانع الالعاب إسلام عطية، بالاضافة إلى الصفقات الشتوية التي تعاقد معها النادي في يناير الماضي من أبرزهم المدافع الفلسطيني محمد الصالح ولاعب الوسط البوركيني سعيدو سنبوري والمهاجم حسين رجب.

وقاد جلال، المصري لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة جمعها من 8 انتصارات وتعادل في 11 مباراة وتعرض للخسارة في 4 مباريات، أحرز لاعبوه 29 هدفا ودخل مرماه 26 هدفا، ولديه مباراة مؤجلة مع النادي الاهلي.


سيدومير:
البلجيكي سيدومير يانفيسكي، أحد المدربين الذين قادوا ثورة التصحيح في فرقهم، وقاد المدرب البلجيكي فريق الإسماعيلي في 7 مباريات بمسابقة الدوري حقق الفوز في 4 مباريات على حساب كل من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وبتروجت بهدف نظيف والاتحاد السكندري بهدفين نظيفين والنجوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتعادل سلبيا في 3 مباريات مع كل من الداخلية ومصر للمقاصة وطلائع الجيش، ليقود الفريق لاحتلال المركز الثامن برصيد 28 نقطة.


عماد النحاس:

كما نجح عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، في قيادة ذئاب الجبل للمنافسة على المربع الذهبي في مسابقة الدوري، بعدما قاد الفريق خلفا لعلاء نبيل، وهو في المركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط، وقاد النحاس ذئاب الجبل في 15 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، ليحتل الفريق المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة.


محمد عودة:

انضم عودة لقائمة المدربين الذين قادوا فرقهم لتحقيق نتائج متميزة في مسابقة الدوري بعد توليه المسئولية في أول فبراير الجاري خلفا لمؤمن سليمان، الذي تقدم باستقالته من منصبه بسبب سوء النتائج، وأصبح الفريق البترولي حاليا المركز 12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة جمعها من 5 انتصارات وتعادل في 10 مباريات وتعادل في 9 لقاءات، احرز لاعبوه 23 هدفا ودخل مرماه 28 هدفا.