يورنتي يتفوق على كاسميرو في ريال مدريد

السبت 02/مارس/2019 - 12:31 م
كتب: إبراهيم سعد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بات الإسباني الشاب "يورنتي" نجم وسط دفاع ريال مدريد بمثابة أمنية وحلم يتمنى سولاري وجوده، حيث تفوق اللاعب ووضع بصمة قوية بتشكيل وعقل سولاري وأبرز عدة صحف عالمية عدم وجوده بمباراة الإياب بنصف نهائي الكأس أمام برشلونة.

جاءت تلك الرؤية عبر صحيفة ماركا الإسبانية، التي أوضحت أن يورنتي يحقق استقرار دفاعيا أكثر نظرا لقوته البدنية والدفاعية، لذا كنا نتعجب من عدم تواجد كاسميرو ببعض الأوقات وخاصة بلقاءات خارج الأرض.

أصبح الأمر بمثابة الأضحوكة، الجيل الذي وضعه كلا من أنشلوتي وزيدان بات الآن بوضع لا يحسد عليه، من مارسيلو إلى إيسكو المغضوب عليهم والآن بات كاسميرو أضعف من يورنتي لتفوق الشاب بلياقته البدنية، ولكن يبقى كاسميرو ووفق للأرقام والاحصائيات السنوية هو أكثر لاعب استطاع احجام قدرات ميسي ويوقفه بشكل كبير حتى بأسواء حالاته.

ويذكر أن الغريمين ريال مدريد وبرشلونة، سوف تجمعهم الليلة بالعاشرة مساء مواجهة نارية، في سانتياجو برنابيو ولدى سولاري أزمة مع إصابة كاسميرو بالمباراة الماضية حتى لا يكون الليلة بمستواه مئة بالمئة وحال الهظيمة تعود للأذهات ذكريات العام ٢٠١١ بالخسارة في أوروبا ثم الهزيمة المحلية أي لتكون بأكثر من مناسبة خلال العام الواحد وهو أمر لن يتقبله أنصار الفريق الملكي.