تريزيجية يكشف عن شرطه الوحيد للإنتقال لناديه الجديد

السبت 02/مارس/2019 - 03:57 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف قاسم باشا التركي، تلقيه العديد من العروض من قبل بعض الأندية بتركيا وأوروبية، ضمن مقابلة تليفزيونية على قناة بين سبورت.

وقال "تريزيجيه"، "حصلت على 5 أو 6 عروض من أندية في تركيا وخارج تركيا، وجلست مع إدارة النادي من أجل مناقشة هذا الأمر، لكنهم أصروا على استمراري مع الفريق، وهذا الأمر أسعدني كثيرًا".

وأضاف "لدي شرط أساسي أمام أي ناد يرغب في الحصول على خدماتي، وهو اللعب بشكل أساسي أيما كان اسم النادي؛ لأنني أمتلك هدفا وهو اللعب مع المنتخب المصري باستمرار".

وتابع: "لا يعنيني اسم النادي أو البطولة التي سأنتقل لها سواء الدوري الإنجليزي، الإسباني أو الإيطالي، كل ما أفكر فيه هو المشاركة باستمرار مع الفريق الذي سأنتقل له، والاستمرار في تطوير مستواي".

وعن محمد صلاح لاعب ليفربول وزميله في المنتخب، قال: "لاعب رائع، لعبنا معًا في منتخب مصر على مدار 4 سنوات وحققنا نجاحا كبيرًا معًا، هو في الجانب الأيمن وأنا الجناح الأيسر وتأهلنا لنهائيات كأس العالم ونهائي أمم إفريقيا".
وعن الدوري التركي، قال: "البطولة هنا قوية، وبها درجة عالية من التنافس، وعلى المستوى الشخصي نصحت عددا من اللاعبين المصريين بالانضمام إلى أندية تركية وساعدتهم على ذلك، وأرى أن البطولة هناك أفضل من الدوري البلجيكي."

وانتقل للحديث عن رأيه في مستواه "لا أعتقد أن هناك إمكانية للوصول إلى الكمال، ومن يظن في نفسه هكذا فقد وصل إلى الفشل، ولذلك أتدرب بشكل منفرد كل يوم من أجل تطوير مستواي والوصول إلى درجة أكبر من الاتقان، أحاول التدريب على التصويب واللعب بالرأس".