الاتحاد الآسيوي يكشف موقف مشاركة "الدوسري" أمام العين

الخميس 28/فبراير/2019 - 04:44 م
كتب: احمد رضا
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، موقف سالم الدوسري، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، من المشاركة أمام العين، فى بطولة دوري أبطال أسيا.

وكانت إدارة الهلال، قد أرسلت خطابًا إلي الاتحاد الآسيوي لكرة ‏القدم، للاستفسار فيه عن قانونية مشاركة سالم الدوسري، أمام العين الإماراتي، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وحصل نادي الهلال، اليوم الخميس، على رد من أحد مسؤولي الاتحاد الآسيوي، مؤكدًا أن النظام لا يسمح بمشاركة سالم الدوسري في أولى مواجهات "الزعيم" بدوري الأبطال، حيث أن المادة رقم 3 من اللائحة تنص على أن اللاعب الذي صدرت بحقه عقوبة إيقاف في نسخة سابقة ولم يستوفھا، يجب علیه أن تنفيذ العقوبة بشرط أن يكون أسمه مسجلًا رسمیًا.

وكان الدوسري معارًا لنادي فياريال الإسباني، خلال البطولة الآسيوية الماضية، التي شارك فيها الهلال، ولم يسجل أسمه بالآسيوية، لذلك فلن يشفع عدم مشاركته بإنهاء العقوبة، لأن الشرط أن يكون مسجلًا ومتواجدًا داخل الفريق.

يذكر أن الدوسري قد تعرض للطرد بالطاقة الحمراء، في المباراة الأخيرة التي لعبها مع الهلال، في أبطال آسيا، أمام أوراوا رد ديموندز الياباني، بإياب نهائي نسخة 2017.